TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية تنتهي من أعمال إيصال التيار لـ1018 قسيمة سكنية بـ"المطلاع"

"السكنية" الكويتية تنتهي من أعمال إيصال التيار لـ1018 قسيمة سكنية بـ"المطلاع"
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية
الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية الانتهاء من أعمال إيصال التيار الكهربائي للمجموعة الأولى من القسائم السكنية بضاحيتي N5 و N12 بمدينة المطلاع. 
 
ووفق تدوينة المؤسسة على موقع التواصل الأجتماعي "إكس" اليوم الثلاثاء، أوضحت أن ذلك ضمن عقد المؤسسة رقم 1539 الخاص بأعمال توريد وتمديد كابلات الضغط المتوسط والمنخفض للضواحي N1 و N5 و N12 بالمدينة والتي بلغت 1018 قسيمة سكنية بالضاحيتين N5 و N12 بواقع 544 قسيمة في الضاحية N12 و 474 قسيمة في الضاحية N5 .
 
وتابعت بأن ذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، حيث بينت المؤسسة بأنها قد انتهت من أعمال حفر وتمديد وربط الكابلات المغذية لهذه القسائم السكنية بينما انتهت وزارة الكهرباء والماء من فحص وتشغيل الكابلات.
 
وكشفت المؤسسة أن أعمال تمديد الكابلات بعقد المؤسسة المذكور قد تم بدء العمل بها فعلياً في 15 أبريل /نيسان 2024 وأن الأعمال في العقد متقدمة على البرنامج الزمني بأكثر من 7% كما أن تاريخ الإنجاز التعاقدي هو شهر يناير/كانون الثاني 2026.
 
 وبينت أن الأعمال في العقد مستمرة لإيصال التيار الكهربائي للقسائم المتبقية وسيتم الإعلان عنها تباعاً بشكل متواصل، وأن استخراج شهادة إيصال التيار للقسائم المعنية سيكون متاحاً من خلال تطبيق سهل.